القائمة الرئيسية

الصفحات

تهكير اي لعبه ب برنامج Lucky patcher بدون روت ربط تحميل التطبيق في الوصف

ماهو برنامج لوكي باتشر

برنامج تهكير الألعاب لوكي باتشر والمعروف بإسم Lucky Patcher ، هو برنامج مجاني مخصص لنظام أندرويد يساعد المستخدم فى الحصول على مميزات وإجراء تعديلات على ألعاب وتطبيقات الأندرويد ، بعض تلك التعديلات تدخل ضمن نطاق تهكير الألعاب (للحصول على مميزات مثل عملات لانهائية أو فتح أجزاء مغلقة باللعبة) ، والتعديلا الأخري تدخل فى نطاق الحفاظ على الخصوصية مثل إلغاء الإعلانات.


لوكي باتشر عربي

lucky patcher معرب تلقائيا حيث يدعم البرنامج العديد من اللغات من ضمنها اللغة العربية ، وعند تثبيت لوكي باتشر الأصلي سوف يتم تشغيل البرنامج تلقائيا معرب باللغة العربية إذا كانت تلك اللغة هي اللغة الأساسية لهاتف الأندرويد ، أما إذا كان هاتفك باللغة الإنجليزية سوف تحتاج إلى الذهاب إلى الإعدادات Settings ثم اللغات Languages ثم اختيار اللغة العربية أو Arabic.


شرح لوكي باتشر

من المعروف أن نظام الأندرويد هو أحد أشهر أنظمة التشغيل حاليا حول العالم مع أكثر من 2.5 مستخدم نشط حاليا ، أهم ما يميز نظام أندرويد هو كونه نظام مفتوح المصدر بمعني انه نظام متاح للجميع بدون أية قيود ، لكن مع ذلك تنتشر العديد من التطبيقات والألعاب على نظام أندرويد التي تضع العديد من القيود عند رغبة المستخدم فى الإستمتاع بتلك البرامج على نظام أندرويد.

Lucky Patcher يستطيع مساعدة المستخدم فى تحقيق الهدف الأساسي من نظام أندرويد بالتغلب على واحدة من أهم العقبات الموضوعة على البرمجيات المطورة لتعمل على نظام أندرويد ، نحن نتكلم عن برنامج يمكن المستخدم من الاستمتاع بحرية إستخدام تطبيقات وألعاب أندرويد المختلفة بدون إعلانات أو مدفوعات ، وحتى بدون حصول تلك التطبيقات على أذونات غير ضرورية لعملها قد تنتهك خصوصية المستخدم.

فالبرنامج تتعدى مميزاته تهكير الألعاب الأمر المعروف لدي العديد من المستخدمين فى الوطن العربي والذي أكسب التطبيق سيطر سيء لدى الكثيرين ، فالأصل فى لوكي باتشر الأصلي هو منح الحرية لمستخدم الأندرويد في تقرير وتخصيص تفضيلاته بالنسبة لنظام أندرويد الذي يعمل على هاتفه الخاص أو جهازه اللوحي.

أما عن شرح كيفية إستخدام لوكي باتشر بالتفصيل والصور فقد قمنا بذلك على المدونة الخاصة بـ متجر تطبيقات أبس عربى (أبس عربى نيوز) فى موضوع
                          
                             لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
                                          رابط تحميل التطبيق 


استخدامات برنامج Lucky Patcher

لوكي باتشر كما ذكرنا له العديد من الإستخدامات التي تتجاوز فقط تهكير الألعاب والتطبيقات المعروف لدي العديد من مستخدمي أندرويد ، فـ المستخدم بإمكانه استخدام تطبيق لوكي باتشر فى تنفيذ المهام التالية:

حذف الإعلانات من التطبيقات والألعاب

الكل يعرف كم هي الإعلانات مزعجة في كثير من الأحيان ، نحن لانتكلم هنا عن القليل من الإعلانات التى تساعد المطور أو مبرمج اللعبة فى الحصول على بعض المكاسب كمجهود لعمله الرائع ، لكننا نتكلم عن الإستخدام المفرط للإعلانات فى الكثير من ألعاب وتطبيقات الأندرويد ، بعض الألعاب حاليا لا يمكنك النقر على الشاشة دون ظهور إعلان يفسد متعة اللعب أو تجربة الإستخدام.

مع برنامج لوكي باتشر يمكنك حذف تلك الإعلانات المزعجة نهائيا من التطبيقات والألعاب التي تستخدم هذه الطريقة المزعجة فى وضع الاعلانات داخل برمجياتها وتفسد متعة استخدام التطبيق أو اللعبة ، بالتالى Lucky Patcher يعيد للمستخدم حقه فى الحصول على تجربة استخدام جيدة للألعاب والبرامج التي يحملها من المتجر ، ويحميه من الإستخدام غير العادل للأكواد الإعلانات بكل مكان على هاتفه الأندرويد.

الحصول على مميزات داخل الألعاب (أموال/عملات/أحجار كريمة ..)

هذا البرنامج يمكنه إعطاء المستخدم فرصة تجربة بعض المميزات المتاحة باللعبة قبل إستخدامها ، مثل الحصول على أموال أو ذهب وعملات اللعبة أو ماس أو رصيد لانهائي من الأحجار الكريمة Gems مجانا بدون دفع مقابل مادي أو مايطلق عليه إجمالا (تهكير الألعاب).
بالطبع تلك الخاصية قد تسبب بعض الضرر لمبرمجي التطبيقات والألعاب حيث تقتطع جزء من أرباحهم والتى يحصل عليها المطور من المشتريات داخل التطبيقات والألعاب والمعروفة بـ InApp Purchases عمليات الشراء داخل التطبيق.
هذه المقولة ليست صحيحة تماما إذا تم استخدام هذه الميزة باعتدال ، فهذه الخاصية تمنح المستخدم فرصة لتجربة بعض المميزات الإستثنائية باللعبة أو التطبيق وبالتالى إذا أعجبته هذه الخواص يمكنه الدفع مقابل هذه المميزات ، أيضا إخبار المستخدم لأصدقائه عن هذه المميزات يجلب المزيد من التثبيتات والزبائن المحتملين للمبرمجين.

حذف تطبيقات النظام الأساسية System Apps

العديد من الشركات المصنعة لهواتف الأندرويد الذكية والأجهزة اللوحية مثل سامسونج و هواوي وإل جي تطلق أجهزتها المختلفة على نظام أندرويد بنسختها من النظام والتى تم تعديلها خصيصا لتناسب مستخدمي هذه الأجهزة حسب رؤية الشركات المصنعة.
هذه الأجهزة تأتي مثبت بها العديد من التطبيقات الخاصة بالشركة المصنعة نفسها والتى قد لا يحتاجها المستخدم ولا يستخدمها مطلقا ، هذه التطبيقات تظل تعمل تلقائيا في خلفية الهاتف أو جهاز الأندرويد بسبب كونها جزء من نظام الأندرويد الخاص بالجهاز حيث تؤدي إلى إبطاء الهاتف وتقليل عمر البطارية وعدد التطبيقات التى يمكن للمستخدم تشغيلها على الجهاز.
مع برنامج لوكي باتشر يمكن للمستخدم تحويل أى تطبيق أو برنامج من تطبيق نظام System App إلى تطبيق مستخدم User App .. ما فائدة هذا !? … هذا يعني أنه يمكن للمستخدم حذف هذا التطبيق بسهولة بواسطة أي برنامج حذف تطبيقات مثل Revo Uninstaller أو منع التطبيق من العمل فى الخلفية واستهلاك بطارية الهاتف وقدرة المعالج بواسطة أى تطبيق تسريع الاندرويد وقتل برامج الخلفية.

نقل التطبيقات من وإلى الذاكرة الخارجية SD Card.

الذاكرة الداخلية والتى تعرف أيضا بمساحة التخزين الداخلية للهاتف محدودة فى العديد من الهواتف خصوصا الهواتف المتوسطة والضعيفة الأداء ، ومع تثبيت العديد من التطبيقات والألعاب خصوصا تلك التطبيقات التى تثبت تلقائيا على الذاكرة الداخلية للهاتف ، تتناقص الذاكرة الداخلية المتاحة بالجهاز وهذا يؤدي إلى بطء شديد في سرعة عمل الجهاز ، بالإضافة إلى عدم إمكانية تثبيت أى تطبيقات أو ألعاب جديدة.
بعض هذه التطبيقات والألعاب يمكن للمستخدم نقلها من ذاكرة الهاتف إلى الميموري كارد بسهولة عن طريق بعض التطبيقات مثل AppMgr III ، لكن بعض التطبيقات والألعاب لا تتيح لبرامج الـ App 2 SD إمكانية نقلها من أو إلى الذاكرة الداخلية أو الخارجية للهاتف أو التابلت.
لكن مع تطبيق Lucky Patcher لحسن حظ المستخدم يمكنه نقل أى تطبيق أو لعبة من ذاكرة الهاتف إلى شريحة الميمورى كارد حتى تلك التطبيقات التى ترفض الطرق التقليدية ، فقط خطوات بسيطة تستطيع بها نقل أى هاتف للذاكرة الخارجية بكل سهولة وتفريغ الذاكرة الداخلية الممتلئة لجوالك الأندرويد.

النسخ الإحتياطي للتطبيقات والألعاب واستعادة البيانات

كم هو محبط أن يتعرض نظام التشغيل الخاص بهاتف إلى عطب ما تحتاج نتيجة لذلك للقيام بعملية مسح كامل للبيانات المعروف بإعادة ضبط المصنع أو Factory Reset ، هذا الأمر الذي سوف يفقدك إنجازاتك وتقدمك بالعديد من التطبيقات والألعاب المختلفة .. الأمر الذي يؤدى إلى إحباط شديد لدي العديد من المستخدمين.
مع برنامج لوكي باتشر يمكن للمستخدم وبخطوات بسيطة أخذ النسخ الإحتياطية من أى تطبيق ، برنامج أو لعبة مثبتة على جهازه الأندرويد ، هذه النسخ الإحتياطية تحفظ جميع البيانات الخاصة بالمستخدم ، بمعنى أنه سيمكنك الحفاظ على تقدمك وإنجازاتك باللعبة أو التطبيق عند استعادتها مرة أخرى.


متطلبات تشغيل البرنامج

برنامج لوكي باتشر أداة متقدمة لنظام أندرويد ، لذلك لا ننصح أى مستخدم لا يمتلك المعرفة الكافية باستخدام البرنامج حتى لا يتسبب فى عطب بأحد التطبيقات أو الألعاب المثبتة على جهازه أو لاقدر الله فى بعض الأحيان القليل توقف الهاتف تماما عن العمل ، لذلك أول المتطلبات الضرورية هي المعرفة الكافية عن كيفية استخدام البرنامج بالإضافة إلى المتطلبات المذكورة بالأسفل.
1- نظام أندرويد وأقل إصدار أندرويد يعمل عليه التطبيق هو جينجر بريد Gingerbread 2.2.3.
2- ذاكرة رام عشوائية Ram 2 جيجا بت على الأقل ليعمل البرنامج بسلاسة.
3- مساحة تخزين داخلية خاصة بـ الهاتف لاتقل عن 8 جيجابت.
4- وجود روت على الجهاز أو لا (برنامج لوكي باتشر يستطيع العمل بدون روت لكن للحصول على المميزات الكاملة للبرنامج لابد من وجود روت على الجهاز).

تعليقات